Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 

Tunisie.gif 

 

الزملاء الأعزاء

 

من قبل لم يكن لنا صوت أما الان فلن نصمت ولن نجعل مصيرنا في قلّة من المنتفعين المرضى بجشع المال.

 

مصلحة هذه المدونة تبليغ صوت من لا صوت له يحميه، صوت يدافع عن الظلم المسلط  عليكم حتى نكون نقابتكم من هنا.....سوف تكون أول مدونة تونسية تحارب الفساد من الداخل وتساعد لجنة تقصي الحقائق والمنظمة التونسية للشفافية ومكافحة الفساد وكل الجهات الرّقابية في الاصلاح داخل البنوك.

 

هذه المدونة سوف تصلح بإذن الله حال "البنكجية" بالتحديد موظفي البنك الوطني الفلاحي لاني منهم وأعدكم بمحاربة الفساد وبطريقة قانونية، أرجو المساعدة.

 

لا لاستغباء الموظفين

 

أنا لا أرفض النقابة بالعكس أنا أجدها ضرورية ولكن أرفض تعاميها وتجاهلها لما حدث ويحدث، من انحياز واضح ودفاع مستمية عن الادارة العامة والمتمثل في شخص الرئيس المدير العام المنصف الدخلي الذي تورط وباكثر من دليل في مساعدة جلادي الشعب على نهب المال العام. استغراب موظفي البنك الوطني الفلاحي الشرفاء كبير لهذا الخيار الذي انتهجته نقابتنا التي من مهامها الوقوف الى جانب الموظفين، مع العلم انها الى الان لم تدعو الي مؤتمر استثنائي لتصحيح الوضع وتوضيح ما يجري داخل البنك بل بالعكس فإضافة على غيابهم الواضح يوم اجتجاجنا السلمي يوم 20 جانفي امام البنك فهم يسربون اشاعات تافهة عني ويطلقون كلام بذيء وتهديدات عبر الهاتف الداخي للمؤسسة. 

 

إذا فلنحاول جميعا تصحيح الأوضاع فكم من موظف في البنك نهب منها عندما تقلد منصبا واستغل كرسيه فظلم وقهرونهب كرامة زملائه. إذا هاهي الفرصة أٌٌٌٌُتيحت حتى ننقد ونكتب ونتكلم (ولا ننسى القانون) للحد من نزيف الفساد اوتوقيفه وإعلاء صوت الحق وبالتالي نجاح البنك وتقدم البلاد.

 

الكل هنا سواسية وسوف أنشر التعليقات والرسائل كما ترد لي من أصحابها وأعلم جيدا أنه منها الصحيح ومنها الناتج عن غضب أو قهر أو إحساس بظلم لذا أتمنى أن لا تكون الرسائل والتعليقات تصفية لحساب أو لغرض غير كشف حقيقة .

 

نعم كلنا نطمع في الكثير لتونسنا الحبيبة ولهذا الكيان ولكن يجب أن نتمهل ونفكر وننفذ حتى لا نصابوا باليأس فأنا أشد على أيديكم من اجل النجاح

 

لا للخوف لا للجبن لا للقهر لا للظلم  لا للفساد لا للمحسوبية لا للرشوة ......

  

سلوى العرفاوي

 



 

إلى السادة والسيدات الشرفاء إلى الزملاء الأعزاء أرجو كل من لديه معلومة أو مستند يساعد في الوصول للمحتالين الذين إحتالوا على البلاد والعباد وبمساعدة معدومي الضمير أن يرسلها  لي أو  يكتبها في تعليق لن أنشرها بل سأقدمها للمصالح المعنية بالرقابة لكي لا يهرب الحوت

salouaarfaoui@gmail.com.

veuillez me joindre sur le fb

Saloua Sdiri Arfaoui

 

FAITES CIRCULER SVP 







 

Tag(s) : #j'accuse
Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :