Overblog
Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

تعطلت المفاوضات الاجتماعية بين الجمعية المهنية للبنوك التونسية والجامعة العامة للبنوك بسبب عدد من الأمور الترتيبية ورفض المسؤولين لاقتراح الزيادات الذي تقدمت به النقابة وقيمته 18 بالمائة. وكشف مفاوضون لكلمة أنّ الفصل 12 من القانون المنظم لصلاحيات اللجنة...

Lire la suite
Tag(s) : #j'accuse

العالم الكل يقول الي هالكريز مطولة لاوالله ولاو كريزات وقريب نجيبو طبيب اعصاب والسيد يقول باش تدوم اقل من عام اعلاه خايف علينا من الصدمة.....ما تخافش على الشعب ماداما الكورة والمسلسلات موجودة لا خوف على التونسي وخاصة ولاد العاصمة من الكريزشوف سمعو بيها...

Lire la suite
Tag(s) : #j'accuse

Un enfant, c’est le printemps. Un peu de soleil et tout est beau et joyeux. Abandonné, c’est l’orage et c’est la foudre qui gronde. C'est épouvantable de voir des enfants dont la vie est anéantie de cette manière. Ils font mal à voir et pourront faire...

Lire la suite
Tag(s) : #j'accuse

les "pauvres riches" continuent leur guerre de pognon et ce sont les pauvres qui tombent...ils cherchent à faire payer par les travailleurs leurs pertes financière..... ********************** السبيل أونلاين – خاص – تونس قرراليوم الثلاثاء 10 فيفري 2009...

Lire la suite
Tag(s) : #j'accuse

لكريز اللي ضاربة عالم الغنيا المتعطشين لوسخ الدنيا على حساب الفقرى عمال تتوسع وهوما عمال يكشرو على انيابهم وعلى ووجههم ماسك حب الخير للجميع وانقاذ الانسانية والصوليداريتي اللي ماعرفوها كان وقتتلي بدى يضربهم السباط تو بالله هاك الجماعة بو عشرين G20 كيف...

Lire la suite
Tag(s) : #articles de presse

بما انهم لعرب قاعدين يوخرو نرمال تقعد تونس الاولى ....ملا مقارنة ..عاملين كيما يقول المثل التونسي ..."عمشة في دار العميان زيد هالكلاسمون عبارة على سوق جواري.....لا جواري العهد بعيد شوي ..قول استعراض بتاع ستبتيزوز باش يغريو جماعة الدولار والاورو ..امالا...

Lire la suite
Tag(s) : #j'accuse