Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 

  tunis le 19.01.2011

salouabna.jpg

Mme. Saloua Sdiri Arfaoui

moncef_dakhli.jpg

moncef dakhlI

 

كم كان لنا من الصبر تراث افضنا به على الضالمين وقد تجاوزوا المدى

 

 

قام الرئيس المدير العام للبنك الوطني الفلاحي بتهديدي بلغة بن علي الرئيس المخلوع وذلك إثر إحتجاج سلمي قمت به مطالبة فيه الزملاء بحفظ الوثائق والمستندات التي تثبت إدانةأصحاب القرار في  البنك في جريمة نهب البلاد وذلك باسناد قروض لعصابة بن علي  واتباعهم بطريقة غير قانونية.

 

طلبي هذا كان اثر ما شُوهد وما سُمع من جمع للمستنادات من طرف موظفين مقربين للرم ع تلبية لأوامره فهل يعقل ان يكون ال ر م ع  المنصف الدخلي الحامي والحرامي إذ لولا موافقته لما حدث ما حدث ولا يصدق إن قال قام بذلك تحت التهديد كما قال بعض المناشدين لبن علي فالامثلة متعددة لشخصيات لم يخضعوا لعصابة السراق واذكر منهم السيدة رفيعة بن عز الدين الرئيسة الأولى لمحكمة الاستناف بنابل.

 

عملية الاحتجاج لم أقم بها بطريقة مهمشة بل بعد التنسيق مع الصحفي زياد الهاني وكذلك بحضور قناة الجزيرة انترناشيونال ومحامي وممثل لمنظمة حقوق الانسان.

 

أثناء الاحداث ما راعني الا و الخوف والرعب يتملكان عدد كبير من الزملاء هذا ما يعني أن شبح  بن علي لا يزال موجودا في البنك الوطني الفلاحي وهو ممثل في شخصية الدخلي وزبانيته ممن يلقى لهم بالفتاة، وهنا أدعو الزملاء في  البنك وفي كامل الجمهورية بنزع الخوف والذل.

تذكروا البوعزيزي وتذكروا من عروا صدورهم امام وزارة القمع يوم 14 جانفي2011.

 

 

 

Tag(s) : #j'accuse
Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :